Zobacz poprzedni temat :: Zobacz następny temat |
Autor |
Wiadomość |
arafatenzo248 Shell User
Dołączył: 12 Lis 2024 Posty: 1
|
Wysłany: Wto Lis 12, 2024 05:24 Temat postu: نفتاح & |
|
|
بعد أن فهمت حقيقة أن تنظيم المحتوى على قنواتك الاجتماعية مهم جدًا - خاصة إذا كانت لديك أغراض تجارية - اليوم أريد أن أشارك تجربتنا فيما يتعلق بكيفية تنفيذ تنظيم محتوى ناجح لإدارة شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك بشكل فعال .
لا أريد التركيز على مكان العثور على المحتوى أو أي شيء من هذا القبيل:
أريد فقط تسليط الضوء على بعض الممارسات الجيدة الصغيرة لتحسين ما تنشره بالفعل، ولجعل أداء صفحتك على Facebook أفضل.
إنها نصائح بسيطة، ربما تكون تافهة للأشخاص الأكثر خبرة، ولكن يكفي العثور على واحدة فقط لا تعرفها لجعل هذه المقالة مفيدة.
1. قم بإنشاء قائمة بمصادر المعلومات المثيرة للاهتمام
نصيحة أساسية. إذا كنت تستخدم Feedly ، على سبيل المثال لا الحصر، أداة مفيدة، فسوف توفر الكثير من الوقت في العثور على أخبار مفيدة ومواد متعددة الوسائط. هل وجدت مدونة مفيدة مليئة بالأفكار المثيرة للاهتمام؟
أو قناة على في طليعة الاتجاهات في مجال عملك؟ قم بحفظها وإنشاء قائمة للتشاور معها وقتما تشاء في بضع ثوان فقط.
2. تضييق نطاق منشوراتك على الفيسبوك
عندما تقوم بنشر شيء ما على فيسبوك، انظر إلى الأزرار الموجودة أسفل منطقة الحالة : من اليسار إلى اليمين ستجد "إضافة صورة أو فيديو"؛ "أضف ما تشعر به"؛ "التسجيل" وأخيراً " تقييد الجمهور المحتمل ".
هنا، إذا نقرت على هذا الزر الأخير، سيكون لديك إمكانية اختيار جزء من معجبيك مسؤول رقم الهاتف المحمول في الشرق الأوسط بناءً على اهتماماتهم المحددة أو منطقة إقامتهم الجغرافية أو حتى على أساس الخصائص الاجتماعية والديموغرافية. من خلال تحديد هنا وهناك، ستقصر عرض المنشور على أولئك الذين تنطبق عليهم خصائص أو اهتمامات معينة فقط.
هل تحتاج إلى استشارات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ؟ إدارة صفحة شركةوالإعلانات ذات الصلة؟
اتصل بنا دون أي التزام لمزيد من المعلومات!
لماذا تفعل ذلك؟ إظهار المنشور فقط للأشخاص المهتمين حقًا بالمواضيع المعروضة في المنشور، وذلك لزيادة فرص تفاعل هؤلاء المعجبين مع المحتوى. ومن المفترض أن يؤدي ذلك إلى تفاعل أكبر مقارنة بمرات الظهور، وتحسين رؤية الصفحة بشكل عام وتجنب المعجبين المملين خارج الهدف.
خيار يجب استخدامه بحذر وعلى صفحات المعجبين التي تستهدف مجموعة متنوعة جدًا من المستخدمين من حيث الاهتمامات أو المنطقة الجغرافية.
3. الويب مصنوع من الأشخاص (قابلين للتمييز)
على الرغم من أن الويب يبدو افتراضيًا، إلا أنه عالم مصنوع من البشر . الأشخاص الذين لديهم ظهورهم الخاص على الإنترنت، وأصدقاؤهم، وصفحات المعجبين بهم، وحساباتهم الاجتماعية.
لم يكن الوعظ في الصحراء استراتيجية مثمرة على الإطلاق، لذا من الجيد إقامة علاقات وشراكات عبر الإنترنت مع مؤثرين آخرين وغيرهم ممن يعيشون في نفس موضوع خبرتك، سواء كان ذلك في القوارب أو البستنة أو وسائل التواصل الاجتماعي.
ضع علامة عليهم، وأشركهم في المحتوى الخاص بك، وشارك محتواهم. أفضل الثمار تأتي من التعاون، الذي سيسمح لك بالايع جديدة.
4. شارك في الحوار
يتم إجراء المقارنات والحوارات على المجموعات أو صفحات المعجبين الأخرى : إدارتها من خلال احترام آداب الإنترنت وتبادل الآراء أمر جيد. تتعلم أشياء جديدة، وتتعرف على أشخاص جدد وصفحات المعجبين رقميًا - وقبل كل شيء - تجعل نفسك معروفًا لعدد متزايد باستمرار من المستخدمين بطريقة طبيعية.
يتم تمثيل "المربع الافتراضي" المهم من خلال عدد لا يحصى من المجموعات الموجودة على فيسبوك حول المواضيع الأكثر تباينًا، ولكن أيضًا من خلال متابعة علامات التصنيف ذات الصلة على تويتر، على سبيل المثال. |
|
Powrót do góry |
|
 |
Reklama
|
Wysłany: Wto Lis 12, 2024 05:24 Temat postu: |
|
|
|
|
Powrót do góry |
|
 |
|